منتدى حمده بومنصورة *ينبوع المعرفة * الطارف

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً .. أهلاً بك بين اخوانك واخواتك آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
منتدى حمده بومنصورة *ينبوع المعرفة * الطارف

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 320 بتاريخ السبت 17 ديسمبر 2016 - 23:28

المواضيع الأخيرة

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 16020 مساهمة في هذا المنتدى في 5779 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 10849 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو lombardia فمرحباً به.

.: زوار ينبوع المعرفة :.

لغة الينبوع

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

برامج للكمبيوتر

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

+google

مواقيت الصلاة


    مسرحية مدرسية قصيرة

    شاطر
    avatar
    محرز
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 61

    مسرحية مدرسية قصيرة

    مُساهمة من طرف محرز في الثلاثاء 4 مايو 2010 - 6:33

    مسرحية مدرسية قصيرة
    المرفقات
    مسرحية مدرسية قصيرة.doc
    لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
    (72 Ko) عدد مرات التنزيل 55
    avatar
    حمده
    Admin

    عدد المساهمات : 1747
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010

    رد: مسرحية مدرسية قصيرة

    مُساهمة من طرف حمده في الثلاثاء 4 مايو 2010 - 8:31

    (( إن مسرح الأطفال من أعظم اختراعات القرن العشرين ، إنه أقوى معلم للأخلاق ، لأن دروسه لا تلقن بطريقة مرهقة ومملة بل بالحركة المتطورة التي تبعث على الحماسة فتصل مباشرة إلى قلوب الأطفال .

    مسرح الطفل من أهم الوسائط الفاعلة في بناء شخصية الطفل وتنمية قدراته العقلية وإعداده ليكون طاقة خلاقة منتجة ويفوق في تأثيره في الطفولة وسائل الثقافة الأخرى .



    أنصح المربين بقراءة المقالة الموجودة بمنتدى اهتمامات الأسرة التربوية واقتراحات تحت عنوان : مسرح الأطفال من الأنشطة الثقافية المهملة .

    لأن المسرحية القصيرة المقدمة خير نموذج لتحقيق أهداف المسرح المدرسي .



    avatar
    محرز
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 61

    رد: مسرحية مدرسية قصيرة

    مُساهمة من طرف محرز في الأربعاء 5 مايو 2010 - 6:35

    فعلا ،كلامكم صائب أخي المحترم ،لقد قمت شخصيا بتقديم دروس لدعم تلاميذ السنة الخامسة مؤخرا ( تطوعا)، بالرغم من أنني أدرّس في السنة الثانية،موضوع الدرس كالتالي (كان و أخواتها + إن و أخواتها)و قد تم استيعاب الفكرة بسرعة بواسطة مسرحية بعنوان: (إذاعة صوت النحو تحييكم)، فهي في الحقيقة و للأمانة منقولة من زميل فهو مشكور على كل حال،قلت بواسطة الحوار الذي جرى بين المجموعتين (كان و إن) و الإتفاق على الخطة عند دخول إحداهما على الجملة الإسمية فكانت حقيقة تجربة ناجحة للغاية و هذا ما يؤكد صحة كلامكم، لذا فأنا أشكركم جريل الشكر على النصيحة .


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 24 فبراير 2018 - 3:34