منتدى حمده بومنصورة *ينبوع المعرفة * الطارف

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً .. أهلاً بك بين اخوانك واخواتك آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا

منتدى حمده بومنصورة *ينبوع المعرفة * الطارف

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى حمده بومنصورة *ينبوع المعرفة * الطارف

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 320 بتاريخ السبت 17 ديسمبر 2016 - 23:28

المواضيع الأخيرة

» صور مشبات ومدافى بتصميم مودران مشبات رخام جديده
الطالب الياباني الذي رفع ضغط المدرسه الأمريكيه :- Emptyالثلاثاء 26 مايو 2020 - 14:26 من طرف جمال ديكورك

»  كراس التمارين والكتابة للسنة الاولى ابتدائي
الطالب الياباني الذي رفع ضغط المدرسه الأمريكيه :- Emptyالأحد 13 أكتوبر 2019 - 1:44 من طرف kaddour_metiri

» تصميم بابداع وعروض لجمال ديكور بيتلك صور مشبات مشبات رخام مشبات الرياض
الطالب الياباني الذي رفع ضغط المدرسه الأمريكيه :- Emptyالإثنين 14 يناير 2019 - 23:34 من طرف shams

» بيداغوجية الدعم بدل الاستدراك
الطالب الياباني الذي رفع ضغط المدرسه الأمريكيه :- Emptyالثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:31 من طرف shams

» بالمحبة والاقتداء ننصره.
الطالب الياباني الذي رفع ضغط المدرسه الأمريكيه :- Emptyالأربعاء 11 يوليو 2018 - 12:58 من طرف shams

» Le Nom .مراجعة
الطالب الياباني الذي رفع ضغط المدرسه الأمريكيه :- Emptyالجمعة 25 مايو 2018 - 17:22 من طرف أم محمد

» Le sens des Préfixe
الطالب الياباني الذي رفع ضغط المدرسه الأمريكيه :- Emptyالجمعة 25 مايو 2018 - 17:20 من طرف أم محمد

» حل إختبار شهادة التعليم الإبتدائي في الرياضيات2018
الطالب الياباني الذي رفع ضغط المدرسه الأمريكيه :- Emptyالجمعة 25 مايو 2018 - 17:15 من طرف أم محمد

» حل إختبار شهادة التعليم الإبتدائي لغة عربية 2018
الطالب الياباني الذي رفع ضغط المدرسه الأمريكيه :- Emptyالجمعة 25 مايو 2018 - 17:12 من طرف أم محمد

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 16041 مساهمة في هذا المنتدى في 5794 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 10954 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو Bnglla فمرحباً به.

.: زوار ينبوع المعرفة :.

لغة الينبوع

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

برامج للكمبيوتر

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

+google

مواقيت الصلاة


    الطالب الياباني الذي رفع ضغط المدرسه الأمريكيه :-

    anise2011
    anise2011
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 3640
    تاريخ التسجيل : 14/12/2011
    العمر : 40

    الطالب الياباني الذي رفع ضغط المدرسه الأمريكيه :- Empty الطالب الياباني الذي رفع ضغط المدرسه الأمريكيه :-

    مُساهمة من طرف anise2011 في الإثنين 12 نوفمبر 2012 - 15:41

    الطالب الياباني الذي رفع ضغط المدرسه الأمريكيه :-
    اول يوم في الدراسة في مدرسه أمريكية
    انضم الى الفصل طالب جديد اسمه سوزوكي (ابن رجل أعمال
    ياباني)

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    المعلمه : دعونا نبدأ اليوم بمراجعة شيء من التاريخ الأمريكي !!

    من قال ' أعطني الحرية أو أعطني الموت ؟'

    لم يتفاعل من الطلاب احد

    ماعدا سوزوكي الذي رفع يده وقال ' باتريك هنري 1775'

    قالت المعلمه : ' عظيم !

    من قال ' حكومة الشعب بالشعب وللشعب'

    مرة اخرى لم يكن هناك استجابة سوى من سوزوكي الذي قال :

    ' أبراهام لنكولن 1863'

    وبخت المُعَلِمَهْ الفصل قائلة : أيها الطلاب يجب ان تخجلوا ! ،، سوزوكي وهو جديد في هذه البلاد

    يعرف عن تاريخها أكثر منكم !!

    وهنا سمعت شخصا يهمس :' اللعنة على اليابانيين '

    فصاحت بحزم :' من قال هذا ؟'

    رفع سوزوكي يده وقال :' لي ايوكوكا 1982.'

    وهنا ازداد هياج الطلاب وأصابتهم هستريا !!

    فقال أحدهم :'
    أيها القذر الحقير . إذا قلت أي شيء آخر سوف أقتلك ..'

    صرخ سوزوكي بأعلى صوت : جاري كوندت مخاطبا شاندرا ليفي 2001'

    وأغمي على المعلمة :!!!
    وفي حين كان الطلاب يتجمعون حولها قال أحدهم له :' سوف اطاردك زنقة زنقة و بيت بيت
    فقال سوزوكي :العقيد معمر القذافي في 2011

    ثم أتى المدير ورأى كل الطلاب تتشاجر مع سوزوكي فصرخ المدير انا طاب جناني ؟؟

    فقال سوزوكي : عبد العزيز بوتفليقة في 2012
    ابنائي الاعزاء اين نحن من هذا ا نسميه مخ.... ام مخيخ........ ام بصلة سيسائية


    ______*التـــــــــــوقيع *_______
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 13 أغسطس 2020 - 0:21