منتدى حمده بومنصورة *ينبوع المعرفة * الطارف

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً .. أهلاً بك بين اخوانك واخواتك آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
منتدى حمده بومنصورة *ينبوع المعرفة * الطارف

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 320 بتاريخ السبت 17 ديسمبر 2016 - 23:28

المواضيع الأخيرة

» بيداغوجية الدعم بدل الاستدراك
الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:31 من طرف shams

» بالمحبة والاقتداء ننصره.
الأربعاء 11 يوليو 2018 - 12:58 من طرف shams

» Le Nom .مراجعة
الجمعة 25 مايو 2018 - 17:22 من طرف أم محمد

» Le sens des Préfixe
الجمعة 25 مايو 2018 - 17:20 من طرف أم محمد

» حل إختبار شهادة التعليم الإبتدائي في الرياضيات2018
الجمعة 25 مايو 2018 - 17:15 من طرف أم محمد

» حل إختبار شهادة التعليم الإبتدائي لغة عربية 2018
الجمعة 25 مايو 2018 - 17:12 من طرف أم محمد

» حل إختبار شهادة التعليم الإبتدائي لغة فرنسية 2018
الجمعة 25 مايو 2018 - 17:10 من طرف أم محمد

» Le Cycle de l'eau
الجمعة 25 مايو 2018 - 16:45 من طرف أم محمد

» إختبار التربية اللغة الفرنسية للفصل الثالث2018
الجمعة 25 مايو 2018 - 16:37 من طرف أم محمد

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 16037 مساهمة في هذا المنتدى في 5792 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 10907 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو الحداد رضوان فمرحباً به.

.: زوار ينبوع المعرفة :.

لغة الينبوع

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

برامج للكمبيوتر

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

+google

مواقيت الصلاة


    استفسار فقط

    شاطر
    avatar
    رشيد العايش
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 816
    تاريخ التسجيل : 22/03/2012
    العمر : 48
    الموقع : الطارف

    استفسار فقط

    مُساهمة من طرف رشيد العايش في الإثنين 5 أغسطس 2013 - 20:20

    لقد لاحظت في منتدانا الغالي أن الردود قليلةلا أدري لماذا على الرغم من انها تشجع على المبادرة وتنشر المحبة بين الأعضاء . أتمنى أن تكون الردود على كل المواضيع سواء بالسلب أم بالايجاب.


    ______*التـــــــــــوقيع *_______
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    حمده
    Admin

    عدد المساهمات : 1749
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010

    رد: استفسار فقط

    مُساهمة من طرف حمده في الثلاثاء 6 أغسطس 2013 - 1:35

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] على الملاحظة وطلب الاستفسار ، الحق معك في الطرح والتساؤل ونحن نضم صوتنا لصوتك ونقول :
    ـــ أولا : المنتدى من شعاراته :
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]، حاولنا عدة مرات شحذ الهمم وتشجيع المبادرات
    و وجه  نداء في قسم (( العلبة البريدية )) من طرف حمده في الجمعة نوفمبر 16, 2012 7:15 amتحت عنوان
    ( زيارتكم نعتز بها لكن ردودكم تسرنا أكثر ) جاء فيه ما يلي
    أيها الأفاضل ، أيتها الكريمات ، أحبتي أعضاء المنتدى ، زيارتكم وتصفحكم للمنتدى استفادة وإفادة ، لا تجعلوها كمن يدخل حديقة غنية بالأزهار والورود ويخرج منها دون أن يتمتع بشذاها ومنظرها ، لا تجعلوها كمن يزور متحفا للآثار دون أن يدون معلومة في سجل الزيارات ، لا تجعلوها مرورا عابرا دون ترك آثار تدل على العبور ، بل اجعلوها زيارة للتمتع والاستفادة وفرصة لكتابة رد يعبر عن ملاحظة أو نصيحة أو إثراء مفيد أو عبرة مدعمة أو قولا يزيل غموضا أو عبارة تنويه أو إشادة .
    المهم إخوتي أن نجد آثار مروركم ، أن نجد جملة صادقة تدل على نقد بناء أو رأي سديد ،
    المهم أن يعرف المتصفح أسماء أعضاء ينبوع المعرفة الذي نأمل أن يكون دوما متدفقا بفضل مساهمة أعضائه كل حسب استطاعته لأن الله لا يكلف نفسا إلا وسعها ، فأكثر من ستة آلاف عضو ( يوم كان هذا العدد ،  واليوم بفضل الانضمام بلغ العدد 7043  ) بإمكانهم تحقيق رقما قياسا في المساهمات ولو مرة واحدة في كل شهر ، لذا نهيب بجميع الأعضاء للمشاركة في إثراء المنتدى ونتوجه للأعضاء الذين تغيبوا عنا منذ أشهر العودة إلى أحضان منتداهم واستئناف النشاط من جديد برغبة ملحة في الارتقاء بالمنتدى
    ودعم من طرف أم حمزة في الجمعة نوفمبر 16, 2012 7:53 am بالنداء التالي :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي اخواني يدا بيد لتطوير وجعل المنتدى ارقى وارقى
    ابداعاتكم ومواضيعكم تبني المنتدى
    يدا بيد نحو اعضاء متميزين
    يدا بيد نحو مشاركات ومواضيع مميزة
    ويدا بيد لرقي هذا المنتدى الرائع بجهود كم اخواتي واخواتي
    اخواتي اخواني انتم العامود الفقري للمنتدى ...
    فبنشاطكم ..وحيويتكم ..وأطروحاتكم ...
    يكون التميز
    اخواتي الغاليات و اخواني الغالين عند الرد على موضوع فلماذا لا نبدع في ردودنا فعلينا عندما يكون هناك تعليق
    ان نعلق على الموضوع ونشكر صاحبة الموضوع فمن خلال هذه الردود
    هي التي تعجب صاحب و صاحبة الموضوع ونشجعه\ها على كتابة المواضييع اكثر واكثر
    ان شاء الله يكون منتدانا من المنتديات المتقدمه ونحصل على اعلى المراكز
    فهل تريدون ان يتقدم منتدانا ؟
    فمن كان منكم يحب المنتدى فهيا نسعى الى رقيه
    واخيرا اتمنى للمنتدى الرقي
    ومن الله التوفيق والسداد .....

    لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن مازلنا ننتظر ونلح على الردود والمساهمات الفردية ، حاولوا تجسيد قول المولى العلي القدير لأن الهدف نبيل والمقصد خدمة الصالح العام

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    كونوا معول خير ، لا تكتموا علما ولا تترددوا في المشاركة وإفادة الآخرين

    avatar
    anise2011
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 3640
    تاريخ التسجيل : 14/12/2011
    العمر : 38

    رد: استفسار فقط

    مُساهمة من طرف anise2011 في الثلاثاء 6 أغسطس 2013 - 4:01

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    ______*التـــــــــــوقيع *_______
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    أم أحمد
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 106
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010
    العمر : 62

    رد: استفسار فقط

    مُساهمة من طرف أم أحمد في الثلاثاء 6 أغسطس 2013 - 8:43

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] في محله ، فالمنتدى بحاجة لمشاركة كل أعضائه ، فلو افترضنا أن العضو الواحد سيشارك مرة واحدة في الشهر سنحصل على : 7043 في الشهر و على 21129  في ثلاثة أشهر وعلى 84516  في السنة ، ألا يمكن أن نحقق هذا الرقم لأن المثل الشعبي يقول : قطرة مع قطرة تحمل ( تفيض ) الويدان ( الوديان ) ، توكلوا على ولا تبخلوا عنا بنقد أو ملاحظة ، أو نصيحة أو اقتراح ، شاركوا لأن : خير الناس أنفعهم للناس ، نحن في انتظاركم
    avatar
    رشيد العايش
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 816
    تاريخ التسجيل : 22/03/2012
    العمر : 48
    الموقع : الطارف

    رد: استفسار فقط

    مُساهمة من طرف رشيد العايش في الثلاثاء 6 أغسطس 2013 - 11:41

    شكرا لك استادنا الفاضل حمدة وأختي أم احمد وأخي انيس علينا أن نهتم بالمنتدى الغالي حتى يصبح قبلة لجميع الأعضاء والاستفادة منه.


    ______*التـــــــــــوقيع *_______
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 17:29