منتدى حمده بومنصورة *ينبوع المعرفة * الطارف

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً .. أهلاً بك بين اخوانك واخواتك آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
منتدى حمده بومنصورة *ينبوع المعرفة * الطارف

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 320 بتاريخ السبت 17 ديسمبر 2016 - 23:28

المواضيع الأخيرة

» بيداغوجية الدعم بدل الاستدراك
الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:31 من طرف shams

» بالمحبة والاقتداء ننصره.
الأربعاء 11 يوليو 2018 - 12:58 من طرف shams

» Le Nom .مراجعة
الجمعة 25 مايو 2018 - 17:22 من طرف أم محمد

» Le sens des Préfixe
الجمعة 25 مايو 2018 - 17:20 من طرف أم محمد

» حل إختبار شهادة التعليم الإبتدائي في الرياضيات2018
الجمعة 25 مايو 2018 - 17:15 من طرف أم محمد

» حل إختبار شهادة التعليم الإبتدائي لغة عربية 2018
الجمعة 25 مايو 2018 - 17:12 من طرف أم محمد

» حل إختبار شهادة التعليم الإبتدائي لغة فرنسية 2018
الجمعة 25 مايو 2018 - 17:10 من طرف أم محمد

» Le Cycle de l'eau
الجمعة 25 مايو 2018 - 16:45 من طرف أم محمد

» إختبار التربية اللغة الفرنسية للفصل الثالث2018
الجمعة 25 مايو 2018 - 16:37 من طرف أم محمد

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 16037 مساهمة في هذا المنتدى في 5792 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 10907 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو الحداد رضوان فمرحباً به.

.: زوار ينبوع المعرفة :.

لغة الينبوع

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

برامج للكمبيوتر

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

+google

مواقيت الصلاة


    هدية العيد....... طريقة سلخ الاضحية

    شاطر
    avatar
    anise2011
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 3640
    تاريخ التسجيل : 14/12/2011
    العمر : 38

    هدية العيد....... طريقة سلخ الاضحية

    مُساهمة من طرف anise2011 في الإثنين 22 أكتوبر 2012 - 15:42

    هدية العيد....... طريقة سلخ الاضحية
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    احبائي اعضاء وزوار ومشرفي منتدى ينبوع المعرفة الغالي اقول لكم مسبقا عيد مبارك وايام سعيدة وبهذه المناسبة العظيمة اقدم لكم فيدبو يبين كيفية سلخ الاضحية وبطريقة سهلة وسريعة
    المثل الشعبي يقول... الرجل الذي لا يسلخ شاتو ولا يتحكم في مراتو موتو خير من حياتو

    الاستاذ الميسوم يقول
    كلمة حق أريد بها خير........................

    أنت أيها المسلم مطالب بشراء الأضحية وهي واجبة عليك ولا تتحجج بالأمور الواهية ككل مرة

    فأنت تتمنى زينة الدنيا بجمع المال لشراء أفخم سيارة 4/4 وبناء أحسن سكن مع أنه زائل وأنت فان

    مع أن الباقيات الصالحات سهلة فاسعي لفعلها قبل فوات الأوان وابني قصرا في الجنة بالصدقات وحز مركبا

    مريحا 4/4 كبشا أقرنا مليحا تمتطيه في الجنة لاجتياز الصراط ..........


    فالمال عندك ****** والخروف في السوق ****** وفيديو السلخ من عندي هدية لكم لتوفروا

    أجرة الذبح .........وهي مهنة على كل حال قد تفيدكم مستقبلا........................................... .........
    لا دار للمرء بعد الموت يسكنها ********* إلا التي كان قبل الموت يبنيها

    فان بناها بخير طوبى مسكــــنه ********** وان بناها بشر خاب بانـــيهــا

    اليك الفيديو استمتع وتعلم طريقة السلخ
    [url]