منتدى حمده بومنصورة *ينبوع المعرفة * الطارف

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً .. أهلاً بك بين اخوانك واخواتك آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
منتدى حمده بومنصورة *ينبوع المعرفة * الطارف

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 320 بتاريخ السبت 17 ديسمبر 2016 - 23:28

المواضيع الأخيرة

» تصميم بابداع وعروض لجمال ديكور بيتلك صور مشبات مشبات رخام مشبات الرياض
مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Emptyالإثنين 14 يناير 2019 - 23:34 من طرف shams

» بيداغوجية الدعم بدل الاستدراك
مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Emptyالثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:31 من طرف shams

» بالمحبة والاقتداء ننصره.
مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Emptyالأربعاء 11 يوليو 2018 - 12:58 من طرف shams

» Le Nom .مراجعة
مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Emptyالجمعة 25 مايو 2018 - 17:22 من طرف أم محمد

» Le sens des Préfixe
مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Emptyالجمعة 25 مايو 2018 - 17:20 من طرف أم محمد

» حل إختبار شهادة التعليم الإبتدائي في الرياضيات2018
مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Emptyالجمعة 25 مايو 2018 - 17:15 من طرف أم محمد

» حل إختبار شهادة التعليم الإبتدائي لغة عربية 2018
مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Emptyالجمعة 25 مايو 2018 - 17:12 من طرف أم محمد

» حل إختبار شهادة التعليم الإبتدائي لغة فرنسية 2018
مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Emptyالجمعة 25 مايو 2018 - 17:10 من طرف أم محمد

» Le Cycle de l'eau
مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Emptyالجمعة 25 مايو 2018 - 16:45 من طرف أم محمد

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 16039 مساهمة في هذا المنتدى في 5793 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 10953 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو Farhet فمرحباً به.

.: زوار ينبوع المعرفة :.

لغة الينبوع

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

برامج للكمبيوتر

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

+google

مواقيت الصلاة


    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    avatar
    أم أحمد
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 106
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010
    العمر : 62

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف أم أحمد في الثلاثاء 14 أغسطس 2012 - 19:27

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أمـــــــــــــا بعــــــــــــد ،
    اسمحوا لي أن أنقل لكم انطباعات واقتراحات الذين شاركوا في مسابقة توظيف الأساتذة على مستوى ولاية الطارف
    الانطباعات :
    ـــــ عدد المناصب المفتوحة فليلة جدا مقارنة بعدد الذين أودعوا الملفات مثلا في التعليم الابتدائي
    عدد المناصب 16 عدد المترشحين أكثر من 1700
    ــــــ هناك الكثير يحمل شهادات التخرج من عام 1999 ( خاصة علم الاجتماع تربية وثقافة )

    الافتراحات :
    حتى تكون للمسابقة المصداقية والشفافية :
    ـــــ على مسؤولي التربية التقيد بالشروط الواردة في المنشور الوزاري ــ رغم عيوبه ـ عند دراسة
    الملفات
    ـــــ نشر نتائج المسابقة بكل التفاصيل الواردة في المنشور أي : النقاط المحصل في كل من :
    نقطة الخبرة المهنية ( مدة الاستخلاف )
    نقطة معدل مسار الدراسة
    نقطة التخرج من المدارس الكبرى
    نقطة التفوق ( أوائل الدفعات )
    نقطة التكوين المكمل للشهادة
    نقطة سنة الحصول على الشهادة
    نقطة المقابلة الشفوية
    مجمــــــــــــــــوع النقــــــــــــــــــاط
    الرتبـــــــــــــــــــــــــــــــة
    لأن تعليق القائمة دون تفاصيل من شأنه أن يدفع إلى الشك في نزاهة العملية

    ــــ على مصالح الوظيف العمومي التحقق من الوثائق التي تتضمنها الملفات خاصة شهادات
    العمل
    واختيار عينات للبحث الميداني لأن الكثير من المتخرجين يعرفون بعضهم البعض

    ــــ على المترشحين التأكد من المعلومات فبل عملية الطعن إن وجدت
    يقول المثل الشعبي : الباب الي جيلاك منو الريح سدوا واستريح
    لــــــــــــــــــذا نقـــــول للمســـــــــــــــــــؤولين
    هي أمانة في أعناقكم ستسألون عنها يوم القيامة لذ اعتمدوا الشفافية
    والمصداقية وحافظوا على حقوق المترشحين




    دلال دلولة
    دلال دلولة
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 65
    تاريخ التسجيل : 21/06/2012
    العمر : 30

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف دلال دلولة في الأربعاء 15 أغسطس 2012 - 2:20

    هل نقطة الخبرة المهنية تحسب مدة الا ستخلاف او اي مدة عمل في مؤسسة تعليمية
    anise2011
    anise2011
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 3640
    تاريخ التسجيل : 14/12/2011
    العمر : 39

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف anise2011 في الأربعاء 15 أغسطس 2012 - 3:18

    زميلتي الفاضلة..
    أولا يجب توجيه الملاحظة التالية: الخبرة المهنية السابقة تسمى "بالخبرة المهنية قبل التوظيف" وليس الخبرة المهنية خارج القطاع أو داخله..
    ولايهم أن تكون في القطاع أو خارجه..بل أن تكون في إدارة عمومية لكي تحتسب المدة كاملة عند الترقية في الدرجات..ونصفها في عند اكتسابها في القطاع الخاص أو الإقتصادي..
    وبما أن خبرتك المهنية قبل التوظيف اكتسبتيها في إدارة عمومية فإنها تحتسب كاملة..
    وشكرا..
    هل نقطة الخبرة المهنية تحسب مدة الا ستخلاف او اي مدة عمل في مؤسسة تعليمية

    الخبرة المهنية " شهادة عمل " ان وجدت في قطاع التعليم ... ... ...
    01 نقطة عن كل سنة تدريس في حدود 06 نقاط
    01سنة =01 نقطة
    02سنة = 02نقطة
    03سنة = 03نقطة
    04سنة = 04نقطة
    05سنة = 05نقطة
    06سنة او اكثر = 06نقطة
    ملاحظة : يجب أن يكون المترشح شغل نفس المنصب أو منصب أعلى من المنصب المراد شغله ... ... ...
    مثال توضيحي فقط:
    مثلا 5 سنوات خبرة الثانوي أو الجامعة و تريد اجتياز مسابقة التعليم الثانوي مجموع النقاط =5 نقطة


    في حين يتم تنقيط الخبرة المهنية في منصب شغل أدنى من المنصب المراد شغله فتحسب 0.5 أي نصف نقطة عن كل سنة في حدود نقطتين فقط
    01سنة =0.5 نقطة
    02سنة = 01نقطة
    03سنة = 01.5نقطة
    04سنة او اكثر = 02نقطة
    مثال توضيحي فقط:
    مثلا 5 سنوات خبرة في الابتدائي أو المتوسط و تريد اجتياز مسابقة التعليم الثانوي
    مجموع النقاط =2 نقطة


    أما خارج قطاع التربية الوطنية و لدى الوظيفة العمومية و لكن في مجال التدريس نقطة عن كل سنة في حدود 4 نقاط
    مثال توضيحي فقط:
    (أستاذ التكوين المهني في الكهرباء أو الميكانيك أو إحدى التخصصات الموجودة في مراكز التكوين ... ... )
    مثلا 6 سنوات خبرة في التكوين المهني يكون مجموع النقاط =04 نقطة

    أما خارج قطاع التربية الوطنية و خارج الوظيفة العمومية (مثلا المدارس الخاصة) و لكن في مجال التدريس نقطة عن كل سنة في حدود 3 نقاط
    مثال توضيحي فقط:
    (أستاذ في مدرسة خاصة ... ... )
    مثلا:
    8 سنوات خبرة في الابتدائي آو المتوسط و تريد اجتياز مسابقة التعليم الثانوي يكون مجموع النقاط =03 نقطة
    8 سنوات خبرة في المتوسط و تريد اجتياز مسابقة التعليم المتوسط يكون مجموع النقاط =03 نقطة


    ______*التـــــــــــوقيع *_______
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    حمده
    حمده
    Admin

    عدد المساهمات : 1749
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف حمده في الأربعاء 15 أغسطس 2012 - 8:46

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    على المعلومات والتوضيحات المتعلقة بحساب النقاط لكن السؤال الذي يطرح هل هذه الحسابات تتم يدويا ؟ ( المهمة صعبة واحتمالات الخطأ كبيرة ) أم أن وزارة التربية الوطنية أعدت تقنية ؟ ( بالأكسال ) أو حضرت مبرمجا يساعد اللجان التقنية على الحساب الدقيق .
    هي عملية معقدة تحتاج إلى دقة باستعمال التكنولوجيات الحديثة لكي تتم بنزاهة وموضوعية بعيدا عن الميولات الذاتية .
    المسؤولية (( أَمَانَة ، وَإِنَّهَا يَوْم الْقِيَامَة خِزْي وَنَدَامَة إِلَّا مَنْ أَخَذَهَا بِحَقِّهَا وَأَدَّى الَّذِي عَلَيْهِ فِيهَا ) ‏)
    avatar
    أم أحمد
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 106
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010
    العمر : 62

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف أم أحمد في الخميس 23 أغسطس 2012 - 19:26

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    قرأت هذا الصباح في موقع (( الجلفه أنفو )) قائمة الناجحين في مسابقة توظيف الأساتذة ( ابتدائي ، متوسط ، ثانوي ) وما جلب الأنتباه من خلال الردود والتعليقات هو نجاح المتخرجين من مواليد 1990 و 1991 أي خريجي 2011 2012 فضلا عن احتواء القائمة على الأسماء فقط دون الإشارة إلى المقاييس المذكورة في المنشور الوزاري .
    السؤال الذي طرح من الردود ما خبرة المتخرج لكي يتفوق على المتخرجين قبل 2010 و كيف تم منح النقاط رغم أن المقياس الوزاري وضح العملية كالتالي :
    ــــ تطابق تخصص الشهادة :02
    ــــ مسار الدراسة أو التكوين : 03 ( حسب الحالات التالية )
    المعدل : 10 العلامة : 0.5
    المعدل 11 العلامة : 01
    المعدل : 12 العلامة 01.5
    المعدل : 13 العلامة : 02
    المعدل : 14 العلامة 2.5
    المعدل : 15فأكثر العلامة : 03
    ــــ الخبرة المهنية المكتسبة بالتدريس في نفس المنصب
    أو في منصب معادل :06
    في قطاع التربية الوطنية
    اليوم الواحد : 0.003
    15 يوما :0.04
    الشهر الواحد : 0.08
    العام الواحد : 01
    ــــ الخبرة المهنية المكتسبة في مؤسسة أو إدارة عمومية أخرى نقطة واحدة (1) عن كل سنة تدريس في حدود أربع نقاط ( 4)
    ــــ الخبرة المهنية المكتسبة خارج قطاع الوظيفة العمومية : ( 0.5 ) نقطة عن كل سنة تدريس في حدود ثلاث نقاط ( 3 )
    ــــ تاريخ الحصول على الشهادة :02
    السنة الدراسية : 2012 العلامة : 0
    السنة الدراسية :2011 العلامة : 0.25
    السنة الدراسية : 2010 العلامة : 0.5
    السنة الدراسية : 2009 العلامة : 0.75
    السنة الدراسية : 2008 العلامة : 1
    السنة الدراسية : 2007 العلامة : 1.25
    السنة الدراسية : 2006 العلامة : 1.5
    السنة الدراسية : 2005 العلامة : 1.75
    السنة الدراسية : 2004 العلامة : 2
    السنة الدراسية : قبل 2004 : العلامة : 2
    ــــ المقابلة مع اللجنة : 03

    لذا أتوجه إلى السيدة مديرة التربية بولاية الطارف كأم ومسؤولة عن القطاع أن تضمن العدالة
    وتتفادى النفائص المسجلة في ولايات أخرى وتعلن النتائج مفصلة حسب العناصر المذكورة أعلاه لكي تكون الطعون إن وجدت مبنية على حقائق واضحة

    تمنياتي لها بالتوفيق والنجاح كامرأة مشرفة على قطاع حساس

    avatar
    القالية
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 29
    تاريخ التسجيل : 27/09/2011
    العمر : 36

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف القالية في الجمعة 24 أغسطس 2012 - 0:01

    إن شاء الله يارب متخرجة منذ 7 سنوات
    حمده
    حمده
    Admin

    عدد المساهمات : 1749
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف حمده في السبت 25 أغسطس 2012 - 7:41

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    وتعميما للفائدة إليكم هذه الإضافة وهذه الاقتراحات للمسؤولين .

    أولا : الإضـــــــــــــــــــــــــــــــافـــــة :

    ــــ النموذج 01 للمقارنة :
    مقارنة بين متخرج سنة 2004 وما قبلها مع أدنى النقاط وآخر متخرج سنة 2012 مع أقصى النقاط
    متخرج سنة 2004 وما قبلها :
    التخصص :02
    المسار الدراسي : 0.5
    تاريخ الحصول على الشهادة : 02
    الخبرة المهنية :0
    المقابلة الشفوية : 1
    المجمـــــــــــوع : 05.5
    متخرج سنة 2012 مع أقصى النقاط
    التخصص :02
    المسار الدراسي : 03
    تاريخ الحصول على الشهادة : 0
    الخبرة المهنية :0
    المقابلة الشفوية : 3
    المجمـــــــــــوع : 08

    النموذج 02 للمقارنة
    مقارنة بين متخرج سنة 2005 مع نقاط متوسطة وآخر متخرج سنة 2011 مع نقاط متوسطة
    متخرج سنة 2005
    التخصص :02
    المسار الدراسي : 01
    تاريخ الحصول على الشهادة : 01.75
    الخبرة المهنية :0
    المقابلة الشفوية : 2
    المجمـــــــــــوع : 06.75
    متخرج سنة 2011
    التخصص :02
    المسار الدراسي : 01
    تاريخ الحصول على الشهادة : 0.25
    الخبرة المهنية :0
    المقابلة الشفوية : 2
    المجمـــــــــــوع : 05.25

    ولكم مجال المقارنة في حالات عدة من خلال التوضيحات التي تفضلت بها أم أحمد

    ثانيا : الاقتــــــــــــــــراحــــــــــــات :
    ــــ بالنسبة للخبرة المهنية لابد أن ترفق شهادات العمل مع مقررات الاستخلاف أو التعاقد لتفادي التحايل وربما التزوير خاصة الشهادات الصادرة عن مؤسسات تقع خارج إقليم الولاية .
    ـــــ بالنسبة لشهادات العمل لابد أن تبين الفترة بدقة مع ذكر المستويات الدراسية باستعمال العبارات التالية :
    بناء على مقررة التعيين رقم ............... بتاريخ .....................
    واستنادا لمحضر التنصيب رقم ..................... المؤرخ في .....................
    يشهد مدير .....................
    بأن السيد(ة) قد عمل كـــ.....................
    من ..................... إلى ..................... في مهام التدريس بالأقسام التالية : .....................
    ـــــ على مصالح المستخدمين الإشارة في مقررة التعيين على إجبارية تسليم شهادة العمل للمعني بعد انتهاء فترة الاستخلاف أو التعاقد مباشرة بصفة تلقائية .
    ــــ على السادة مديري المؤسسات التربوية تفادي عبارة إلى يومنا هذا في شهادة العمل والحرص على تحديد الفترة بدقة لكي لا تضيع حقوق المستخلفين .
    ـــــ على المصالح المكلفة باستقبال ملفات المترشحين التأكد من تطابق المعلومات الواردة في نسخ الوثائق المقدمة مع الوثائق الأصلية خاصة كشف النقاط للمسار الدراسي .
    ــــ يستحسن الإعلان عن إجراء المسابقة قبل نهاية الموسم الدراسي لكي يتمكن المترشحون من الحصول على شهادات العمل من المؤسسات التربوية قبل خروج المديرين في عطلة سنوية ضمانا لتساوي الفرض أمام الجميع

    ـــــ من الأفضل أن تتكفل المدارس العليا بالتكوين لأن التوظيف المباشر بناء على الشهادة لا يسمح للأستاذ بأداء المهام المنوطة به على أكمل وجه لغياب التكوين في مجال التربية وعلم النفس .
    ــــ من الأحسن أن يعاد فتح معاهد التكوين لتهيئة الأساتذة تهيئة مناسبة .

    avatar
    القالية
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 29
    تاريخ التسجيل : 27/09/2011
    العمر : 36

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف القالية في السبت 25 أغسطس 2012 - 19:21

    متى يتم الاعلان عن النتائج(طال الانتظار)
    avatar
    asmahane
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 26/08/2012
    العمر : 44

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف asmahane في الأحد 26 أغسطس 2012 - 23:28

    السلام عليكم،متي ستظهر النتائج في ولاية الطارف و لماذا كل هذا التاخير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    avatar
    القالية
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 29
    تاريخ التسجيل : 27/09/2011
    العمر : 36

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف القالية في الأحد 26 أغسطس 2012 - 23:41

    يقال أنها يوم الاثنين ربي يجيب الخير
    avatar
    asmahane
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 26/08/2012
    العمر : 44

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف asmahane في الأحد 26 أغسطس 2012 - 23:53

    و ربما يوم الثلاثاء لست ادري لماذا كل هذا التماطل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    قيل لي انه طلب من الوزارة مناصب اضافية هل هذا معقول
    انشاءالله ربي يجيب الخير
    شكرا لك القالية
    avatar
    أم أحمد
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 106
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010
    العمر : 62

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف أم أحمد في الإثنين 27 أغسطس 2012 - 19:19

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الجميع في انتظار الإفراج عن قائمة المقبولين والجميع يناشد المسؤولين أن تكون مديرية التربية لولاية الطارف مثالا يقتدى به في النزاهة والشفافية والعدل والابتعاد عن كل ما يمس بالمصداقية وتفادي كل الشبهات التي عرفتها ولايات أخرى
    avatar
    asmahane
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 26/08/2012
    العمر : 44

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف asmahane في الإثنين 27 أغسطس 2012 - 20:03

    لقد ظهرت نتائج مسابقة اساتذة التربية و التعليم في ولاية الطارف و علقت النتائج في المتوسطة الرجاء من يقطن في ولاية الطارف من المترشحين او غيرهم افادتنا بها الله يخليكم و جزاكم كل الخير
    الطور الثانوي
    avatar
    أم أحمد
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 106
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010
    العمر : 62

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف أم أحمد في الإثنين 27 أغسطس 2012 - 20:11

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    هذه هي القائمة المنشورة بموقع إذاعة الطارف الجهوية والخاصة بأساتذة التعليم الابتدائي
    avatar
    asmahane
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 26/08/2012
    العمر : 44

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف asmahane في الإثنين 27 أغسطس 2012 - 20:29

    و ماذا عن الطور الثانوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    avatar
    asmahane
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 26/08/2012
    العمر : 44

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف asmahane في الإثنين 27 أغسطس 2012 - 20:32

    الف مبروك للناجحين و العاقبة للبقية
    الف الف الف مبروك لمياء من بلدية العصفور
    avatar
    azzedine.elkala

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 28/08/2012
    العمر : 38

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف azzedine.elkala في الثلاثاء 28 أغسطس 2012 - 16:07

    اين قوائم التعليم الثانوي
    avatar
    azzedine.elkala

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 28/08/2012
    العمر : 38

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف azzedine.elkala في الثلاثاء 28 أغسطس 2012 - 16:10

    متى يتم الاعلان عن النتائج التعليم الثانوي
    حمده
    حمده
    Admin

    عدد المساهمات : 1749
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف حمده في الثلاثاء 28 أغسطس 2012 - 18:01

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ومرحبا بكم أما بعد ،
    نعلمكم أن نتائج التعليم الثانوي منشورة بموضوع :
    (( نتائج مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف )) والتي يمكنك الاطلاع عليها في هذا المنتدى : ينبوع المعرفة

    تمنياتي بالتوفيق والنجاح
    avatar
    القالية
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 29
    تاريخ التسجيل : 27/09/2011
    العمر : 36

    مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف  Empty رد: مسابقة توظيف الأساتذة بولاية الطارف

    مُساهمة من طرف القالية في الخميس 30 أغسطس 2012 - 20:43

    شكرا لك يا أستاذي الكريم

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 19 أغسطس 2019 - 8:24