منتدى حمده بومنصورة *ينبوع المعرفة * الطارف

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً .. أهلاً بك بين اخوانك واخواتك آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
منتدى حمده بومنصورة *ينبوع المعرفة * الطارف

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 320 بتاريخ السبت 17 ديسمبر 2016 - 23:28

المواضيع الأخيرة

» تصميم بابداع وعروض لجمال ديكور بيتلك صور مشبات مشبات رخام مشبات الرياض
زهرة نادرة اسمها نزيف القلب Emptyالإثنين 14 يناير 2019 - 23:34 من طرف shams

» بيداغوجية الدعم بدل الاستدراك
زهرة نادرة اسمها نزيف القلب Emptyالثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:31 من طرف shams

» بالمحبة والاقتداء ننصره.
زهرة نادرة اسمها نزيف القلب Emptyالأربعاء 11 يوليو 2018 - 12:58 من طرف shams

» Le Nom .مراجعة
زهرة نادرة اسمها نزيف القلب Emptyالجمعة 25 مايو 2018 - 17:22 من طرف أم محمد

» Le sens des Préfixe
زهرة نادرة اسمها نزيف القلب Emptyالجمعة 25 مايو 2018 - 17:20 من طرف أم محمد

» حل إختبار شهادة التعليم الإبتدائي في الرياضيات2018
زهرة نادرة اسمها نزيف القلب Emptyالجمعة 25 مايو 2018 - 17:15 من طرف أم محمد

» حل إختبار شهادة التعليم الإبتدائي لغة عربية 2018
زهرة نادرة اسمها نزيف القلب Emptyالجمعة 25 مايو 2018 - 17:12 من طرف أم محمد

» حل إختبار شهادة التعليم الإبتدائي لغة فرنسية 2018
زهرة نادرة اسمها نزيف القلب Emptyالجمعة 25 مايو 2018 - 17:10 من طرف أم محمد

» Le Cycle de l'eau
زهرة نادرة اسمها نزيف القلب Emptyالجمعة 25 مايو 2018 - 16:45 من طرف أم محمد

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 16039 مساهمة في هذا المنتدى في 5793 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 10953 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو Farhet فمرحباً به.

.: زوار ينبوع المعرفة :.

لغة الينبوع

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

برامج للكمبيوتر

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

+google

مواقيت الصلاة


    زهرة نادرة اسمها نزيف القلب

    anise2011
    anise2011
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 3640
    تاريخ التسجيل : 14/12/2011
    العمر : 39

    زهرة نادرة اسمها نزيف القلب Empty زهرة نادرة اسمها نزيف القلب

    مُساهمة من طرف anise2011 في الأحد 17 يونيو 2012 - 22:09

    بسم الله الرحمان الرحيم
    احبائي ينابيع المعرفة اضع بين ايديكم هذه الصورةالنادرة لزهرة نادرة اسمها زهرة نزيف القلب سبحان الله
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    زهره نادره اسمها نزيف قلب ؟!
    اليكم الصورة
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    تتواجد هذه الزهرة الساحرة في آسيا الغربية (من سيبيريا إلى جنوب اليابان)،
    وتزهر من أواخر الربيع حتى منتصف الصيف.
    وقد اكتسبت هذا الاسم من شكلها الشبيه بقلب تتساقط منه نقاط بلون الدم،
    وتأتي بثلاثة ألوان : هي الوردي والأحمر والأبيض،وهي من نباتات الزينة المعمرة.
    ويمكن أن نطلق على هذه الزهرة الساحرة اسم الجمال القاتل، فهذه النبتة سامة إذا تم بلعها وأي اتصال مباشر معها يمكن ان يسبب تهيج الجلد كله. فالحذر ثم الحذر منها كما يقول المثل الشعبي ما يعجبك نوار الدفلة في الواد داير ضلايل ** ما يعجبك زين الطفلة حتان تشوف لخصايل

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    أتمنى انه الموضوع ينال إعجابكم وأشوف ردودكم الحلوة
    وتعليقكم على الزهرة وكتابة سبحان الله الخالق

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    ______*التـــــــــــوقيع *_______
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    امامة
    امامة
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 362
    تاريخ التسجيل : 27/01/2012
    العمر : 28

    زهرة نادرة اسمها نزيف القلب Empty رد: زهرة نادرة اسمها نزيف القلب

    مُساهمة من طرف امامة في الأحد 17 يونيو 2012 - 23:46

    سبحان الله الخالق
    موضوع حلو كتير واسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك
    anise2011
    anise2011
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 3640
    تاريخ التسجيل : 14/12/2011
    العمر : 39

    زهرة نادرة اسمها نزيف القلب Empty رد: زهرة نادرة اسمها نزيف القلب

    مُساهمة من طرف anise2011 في الثلاثاء 26 يونيو 2012 - 0:13

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    ______*التـــــــــــوقيع *_______
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 24 أغسطس 2019 - 19:32